الصادرات السعودية تعلن عن توفر 4 وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس

منطقة:

نوع العقد: دوام كامل

تاريخ اضافة الوظيفة : 27/09/2021

تاريخ انتهاء التقديم : 07/10/2021

متطلبات الوظيفة

تعلن هيئة تنمية الصادرات السعودية بالرياض عن توفر (4) وظائف إدارية لحملة البكالوريوس فأعلى حسب المسميات والشروط التالية:

– مدير المالية
المتطلبات: بكالوريوس (مالية، تمويل، محاسبة) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال المحاسبة والشؤون المالية مناه 3 سنوات في منصب إداري.

– أخصائي أول التميز المؤسسي
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة صناعية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنتين في إدارة العمليات أو ضمان الجودة.

– مدير التميز المؤسسي
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، إدارة عمليات، إدارة جودة) مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في إدارة العمليات أو الجودة منها 3 سنوات في منصب إداري.

– مدير مكتب المشاريع
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة، علوم) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في إدارة المشاريع منها 3 سنوات في منصب إداري.

مسؤوليات الوظيفة

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

نبذة عن الهيئة:

​​هيئة تنمية الصادرات السعودية (الصادرات السعودية) هيئة حكومية بدأت أولى أنشطتها في العام 1434هـ وتُعنى بزيادة الصادرات السعودية غير النفطية والانفتاح على الأسواق العالمية وتوظيف كافة إمكاناتها الاقتصادية، نحو تحسين كفاءة بيئة التصدير عن طريق وضع البرامج وتقديم الحوافز للمصدرين، وتشجيع المنتجات السعودية في الأسواق الدولية، والرفع من جودتها التنافسية و تحقيق وصولها إلى الأسواق الدولية بما يعكس مكانة المنتج السعودي ولتكون رافدًا للاقتصاد الوطني.

تقديم الوظيفة

طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/3h6BifO