شركة الاتصالات السعودية STC تعلن 14 وظيفة إدارية وتقنية وهندسية شاغرة

منطقة:

نوع العقد: دوام كامل

تاريخ اضافة الوظيفة : 15/12/2021

تاريخ انتهاء التقديم : 24/12/2021

متطلبات الوظيفة

تعلن شركة الاتصالات السعودية (STC) عن توفر (14) فرصة وظيفية (إدارية، تقنية، هندسية) شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض حسب المسميات التالية:

– مدير مبيعات (Sales Manager)
– رئيس فريق المراجعة الداخلية (Internal Audit Team Leader)
– مهندس دعم تقنية المعلومات (IT Support Engineer)
– كبير أخصائيي تخطيط الاستدامة أول (Sustainability Planning Professional)
– مدير إدارة العلاقات الاستراتيجية (Strategic Relations Director)
– رئيس مهندسي تنفيذ البنية التحتية (Chief Infrastructure Implementation Engineer)
– برنامج التدريب التعاوني لطلبة الجامعات (Coop Program)
– كبير أخصائيي خدمات عمليات العملاء – عدد 2 (Senior Customer Service Operations Specialist)
– مشرف تخطيط مالي (Financial Planning Supervisor)
– أخصائي تحليل أعمال (Business Analysis Specialist)
– أخصائي جودة (Quality Specialist)
– مدير شعبة إدارة محفظة خدمات النفاذ والسعات (Capacity & Access Portfolio Management Section Manager)
– مدير إدارة العروض الخاصة (Special Bids Management Director)

التخصصات المطلوبة:

– إدارة الأعمال
– الهندسة
– التسويق
– المبيعات
– هندسة اتصالات
– هندسة كهربائية
– هندسة إلكترونيات
– هندسة اتصالات لاسلكية
– علوم حاسب
– تقنية معلومات
– حاسب آلي
– علاقات عامة
– إدارة أعمال دولية
– نظم المعلومات الإدارية
– علوم إدارة الأنظمة
– المحاسبة
– المالية
– الاقتصاد
– إدارة الجودة

مسؤوليات الوظيفة

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي.
– توفر المهارات والخبرات المطلوبة لكل وظيفة.

المزايا:

– رواتب تنافسية.
– بدل سكن.
– بدل نقل.
– علاوة أداء سنوية.
– تأمين طبي للموظف وعائلته.
– التطوير الوظيفي.

تقديم الوظيفة

طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط التالي: