منطقة: شركة تطوير القابضة تعلن توفر وظيفة بمسمى منسق إداري للرجال والنساء
نوع العقد: دوام كامل
تاريخ اضافة الوظيفة : 12/01/2022
تاريخ انتهاء التقديم : 19/01/2022
تعلن شركة تطوير التعليم القابضة (شركة حكومية) عن توفر وظيفة إدارية بمسمى منسق إداري (Administrative Coordinator) في المنطقة الشرقية (الخبر) للرجال أو النساء حملة البكالوريوس على النحو التالي:
الشروط:
– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة البكالوريوس في أي من التخصصات الإدارية (ويفضل إدارة أعمال، إدارة عامة، إدارة مكتبية، سكرتارية).
– خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المساندة الإدارية.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
المهام الوظيفية:
– المبادرة بجدولة المواعيد ومختلف الاجتماعات والأنشطة بدقة.
– تحديث جدول الاجتماعات بشكل يومي لجميع الأنشطة الروتينية والطارئة بدون التنبيه من المدير.
– مراجعة التقويم الإلكتروني مع المدير كل صباح وعلى مدار اليوم، أو ووفق الحاجة، لضمان اطلاع المدير على الاجتماعات المجدولة خلال اليوم.
– عمل الترتيبات اللازمة للاجتماعات والأنشطة قبل الموعد المحدد لها دون تنبيه من المدير بما في ذلك جاهزية موقع الاجتماعات، والتحقق من عمل الأجهزة، وترتيبات الضيافة بما تمليه سياسات وإجراءات المركز ووفق المواعيد المحددة.
– جمع وتنظيم جميع الوثائق والمذكرات والبيانات الخاصة بالاجتماعات ومراجعتها مع المدير قبل موعد الاجتماعات.
– حضور وتحرير محضر الاجتماع الذي يتم التكليف به خلال فترة زمنية مقبولة بالنظر للمهام المعلقة والأولويات.
– استقبال العملاء الداخليين والخارجيين واتخاذ الإجراءات الواجب اتخاذها وفق كل حالة.
– استقبال المكالمات الواردة للقسم وإحالتها إلى المدير أو للموظف المعني في القسم أو التعامل معها شخصياً وفق كل حالة.
– استلام وفتح البريد التقليدي والإلكتروني بشكل متكرر خلال اليوم لتسليمها للمدير أو إلى الأشخاص المعنيين أو التعامل شخصيا معها.
– الرد على الطلبات والاستفسارات الروتينية والطلبات الأكثر تعقيداً والشكاوى الواردة بالشكل المطلوب خلال فترة مقبولة من تسلمها.
– القيام بمجموعة واسعة من الأعمال السكرتارية بما في ذلك القيام بمهام الطباعة والمراسلات وتحرير التقارير والاتفاقيات والعقود أو الوثائق أخرى وحفظها وتحديثها وفق توجيهات المدير.
– جمع المعلومات من المصادر المعنية واللازمة لإعداد التقارير الأسبوعية / الشهرية / الربع سنوية ومؤشرات الجودة باستخدام المصطلحات الصحيحة ومع مراعاة دقة البيانات الإحصائية. وكذلك التأكد من اطلاع المدير والمتابعة المستمرة لمراجعتها.
– تقديم المساعدة والدعم لموظفي القسم فيما يتعلق بالأمور الإدارية.
– القيام بترجمة الوثائق والكتيبات والنماذج من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس وفق تعليمات المدير (إن أتقن).
– المساعدة في المشاريع التي يشرع بها القسم أو الفريق مثل الدورات التدريبية وعمل الكتيبات وتثقيف الموظفين والمستفيدين، وتنظيم مختلف الأنشطة الخاصة بالمركز.
– المشاركة في الأنشطة التي تساهم في النمو والتطور المهني.
– صياغة المذكرات الداخلية والخطابات للجهات الخارجية وفق المعايير التي يعمل بها المركز.
– إيصال الرسائل الواردة للمكتب للأشخاص المعنيين بطريقة مناسبة وفورية.
– المساعدة في البرنامج التعريفي للموظفين الجدد.
بذة عن تطوير القابضة:
شركة تطوير التعليم القابضة ﺷﺮﻛﺔ ﻣﻤﻠﻮﻛﺔ ﺑﺎﻟﻜاﻣﻞ ﻟﺼﻨﺪوق اﻻﺳﺘﺜﻤﺎرات اﻟﻌﺎﻣﺔ، تأسست بالمرسوم الملكي رقم م/75 بتاريخ 4 نوفمبر 2008م. ﺗﺘﻤﺘﻊ اﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﺎﻟﺸﺨﺼﻴﺔ اﻟﻤﻌﻨﻮﻳﺔ واﻟﺬﻣﺔ اﻟﻤﺎﻟﻴﺔ اﻟﻤﺴﺘﻘﻠﺔ وتعتبر الذراع الأساس لوزارة التعليم لتطوير برامج التعليم العام بناءاً على الاستراتيجية الوطنية للتحول الى مجتمع معرفي حسب رؤية المملكة 2030.
طريقة التقديم: يبدأ التقديم من اليوم الأربعاء 1443/6/9هـ (الموافق 2022/1/12م) عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/3HX8HEz
Obtenha experiências inesquecíveis ao jogar as versões de demonstração dos slots da PG Soft sem depósitos em slot-pgsoft.com. Explore a ampla seleção de jogos emocionantes da PG Soft, líder reconhecido no desenvolvimento de software de jogos. Minha coleção apresenta tanto jogos populares comprovados pelo tempo quanto novidades de 2024, que oferecem acesso às mais avançadas inovações da indústria de jogos. Você também encontrará nesta página informações sobre o RTP desses jogos e poderá escolher o slot mais adequado para você. Antes de começar a jogar, você pode ler as avaliações de outros jogadores para obter dicas úteis e fazer uma escolha informada. Também ficaria grato se você deixasse sua própria avaliação. Comece sua emocionante aventura de jogo com os slots de demonstração da PG Soft agora mesmo!
.