بواسطة : غرفة تبوك
2022
#مشاركة نيابةً عن سعادة رئيس مجلس إدارة #غرفة_تبوك الأستاذ/ عماد بن سداد الفاخري شارك الأمين العام الأستاذ / حسن بن سالم الشهري في لقاء ( منطقة تبوك تنمية وازدهار ) بحضور سعادة أمين منطقة تبوك المهندس/حسام بن موفق اليوسف وعدد من قيادات الأمانة ، وتم الاطلاع على أبرز المشاريع التنموية والاستثماريّة. #أمانة_منطقة_تبوك #غرفة_تبوك
بواسطة :
850
بواسطة :
504
بواسطة : غرفة تبوك
697
بواسطة :
1292
بواسطة :
558
بواسطة :
557