بواسطة : غرفة تبوك
603
نظّمت #غرفة_تبوك بالتعاون مع #وزارة_السياحة "لقاء السياحة مع المستثمرين في القطاع السياحي" وذلك بحضور سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عماد بن سداد الفاخري وعدد من مسؤولي الوزارة ، حيث تم في هذا اللقاء بحث سبل مناقشة تطوير القطاع بما يساهم في دعم التنمية والاستثمار السياحي بـ #منطقة_تبوك.
بواسطة :
881
بواسطة :
724
بواسطة :
425
بواسطة :
58
بواسطة : غرفة تبوك
741
بواسطة :
697