بواسطة : غرفة تبوك
1526
#تهنئة يتقدم أعضاء مجلس إدارة #غرفة_تبوك والأمانة العامة وكافة منسوبي الغرفة بأسمى التهاني والتبريكات لسعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عماد بن سداد الفاخري بمناسبة انتخابه نائبًا أول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية للدورة السادسة عشرة (2026–2029). متمنيين له التوفيق والنجاح والسداد ومواصلة العطاء في خدمة قطاع الأعمال وتعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية. #غرفة_تبوك
بواسطة :
481
بواسطة :
444
بواسطة :
697
بواسطة :
479
بواسطة :
854
بواسطة :
609