بواسطة : غرفة تبوك
414
استقبل سعادة نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تبوك د. سعيد بن محمد القحطاني، سعادة وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للإشراف على العمليات التعدينية م. أحمد بن محمد فقيه، وبحضور رئيس اللجنة الوطنية للتعدين أ. محمد بن ناصر آل دليم، وذلك على هامش ورشة «المستثمرون في قطاع التعدين بمنطقة تبوك»، وبمشاركة عددٍ من المستثمرين في القطاع. وجرى خلال اللقاء استعراض الثروات المعدنية في منطقة تبوك، وأبرز الفرص الاستثمارية والممكنات النظامية، وحجم الأنشطة والرخص التعدينية، إضافةً إلى جهود الرقابة والامتثال، وتعزيز الاستدامة والتوظيف المحلي. ويأتي ذلك دعمًا لتنمية قطاع التعدين، وتعزيز جاذبية الاستثمار في منطقة تبوك
بواسطة :
465
بواسطة :
475
بواسطة :
724
بواسطة : غرفة تبوك
1460
بواسطة :
488
بواسطة :
660