البنك السعودي الفرنسي يعلن وظائف إدارية وتقنية للجنسين حديثي التخرج

منطقة:

نوع العقد: دوام كامل

تاريخ اضافة الوظيفة : 16/09/2021

تاريخ انتهاء التقديم : 23/09/2021

متطلبات الوظيفة

يعلن البنك السعودي الفرنسي عن توفر وظائف إدارية وتقنية في مدينة (الرياض) للرجال والنساء حملة البكالوريوس حسب المسميات والشروط التالية:

– مسؤول إعداد الموظفين الجدد (Officer Onboarding)
المتطلبات: بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم مع إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام تطبيقات العمل (لا يشترط الخبرة).
الوصف الوظيفي: تنسيق خدمات وأنشطة الموارد البشرية محددة لضمان تقديم خدمة فعالة للمرشحين والموظفين الجدد ومديري التوظيف.

– مسؤول محفظة إئتمان التجزئة (Officer Retail Credit Risk Portfolio)
المتطلبات: بكالوريوس (تقنية معلومات، علوم حاسب) أو ما يعادلهم مع توفر المعرفة في الأدوات التقنية والبرمجية (لا يشترط الخبرة).
الوصف الوظيفي: تطوير وصيانة وأتمتة تحليل مخاطر الائتمان بالتجزئة والتقارير لضمان المراقبة المناسبة لدورة حياة الائتمان الكاملة.

مسؤوليات الوظيفة

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– إجادة استخدام برامج الحاسب الآساسية وبرامج الأوفيس.

نبذة عن البنك الفرنسي:

تأسس البنك السعودي الفرنسي كشركة مساهمة سعودية بموجب مرسوم ملكي بتاريخ 4 يونيو 1977م ومقره الرئيسي في مدينة (الرياض) مع إدارات إقليمية في كل من (جدة) و (الخبر) ويبلغ عدد فروعه أكثر من (85) فرعاً بالإضافة إلى (20) فرع نسائي و (600) جهاز صرافي آلي في مختلف المدن السعودية.

تقديم الوظيفة

طريقة التقديم: - للتقديم على وظيفة (مسؤول إعداد الموظفين الجدد): إضغط هنا https://bit.ly/3tJKPym - للتقديم على وظيفة (مسؤول محفظة إئتمان التجزئة): إضغط هنا https://bit.ly/3nAmFpb