الخطوط السعودية للتموين تعلن توفر 4 وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء

منطقة:

نوع العقد: دوام كامل

تاريخ اضافة الوظيفة : 11/10/2021

تاريخ انتهاء التقديم : 23/10/2021

متطلبات الوظيفة

تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن توفر (4) وظائف إدارية شاغرة في مدينة (جدة) للرجال أو النساء حملة البكالوريوس فأعلى حسب المسميات والشروط التالية:

– مساعد مدير نظم معلومات الموارد البشرية (Asst. Manager, HRIS)
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (علوم حاسب، تقنية معلومات، موارد بشرية، نظم معلومات) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: تحليل بيانات الموارد البشرية وإعداد التقارير والرسوم البيانات لكل من (التعويضات، التصنيف، التوظيف، علاقات الموظفين).

– مدير الرواتب (Manager, Payroll)
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (إدارة أعمال، محاسبة، مالية، موارد بشرية، نظم معلومات إدارية) مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: مسؤول عن التحقق من كشوفات الرواتب الشهرية والتحقق منها قبل التحميل وبعده ومراجعة جميع نتائج وتقارير الرواتب.

– مدير أول إكتساب المواهب (Sr. Manager, Talent Acquisition)
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (موارد بشرية، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: تحديد احتياجات الشركة والعمل على إنشاء وتنفيذ استراتيجية اكتساب المواهب وتصميم وتخطيط وتنفيذ عمليات الاختيار.

– مساعد إداري تنفيذي (Executive Admin Assistant)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، موارد بشرية، إدارة مكتبية، سكرتارية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المساندة الإدارية.
الوصف الوظيفي: العمل كنقطة اتصال بين المدراء التنفيذيين والعملاء الداخليين والخارجيين ومراقبة استهلاك الميزانية الشهرية للإدارة.

نبذة عن الشركة:

شركة الخطوط السعودية للتموين في عام 1981م، وشهدت على مدار الـ35 عاماً منذ تأسيسها توسعاً سريعاً لتمتد عملياتها إلى الأسواق المحلية والدولية. كما قامت على مدار الأعوام الماضية على تكثيف جهودها لتعزيز برنامج التحسين المستمر والابتكار وتبسيط العمليات بهدف تلبية الطلب المتنامي وتحقيق الكفاءة التشغيلية . تغطي عملياتنا مجموعة واسعة من الخدمات المساندة وخدمات الضيافة للعملاء من شركات الطيران وغيرها من الشركات البارزة في قطاعات أخرى، حيث يشمل ذلك خدمات التموين في مجال المواد الغذائية والمشروبات، وتنسيق وتخطيط قوائم الطعام، وإنتاج وجبات الطعام المجمدة، وإدارة الصالات، وتنظيم قنوات التسوق، والمغاسل التجارية، والسكن، وخدمات الأمن.

مسؤوليات الوظيفة

تقديم الوظيفة

طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/3kPoASh