مجلس الضمان الصحي التعاوني يعلن وظائف شاغرة للجنسين حديثي التخرج

منطقة:

نوع العقد: دوام كامل

تاريخ اضافة الوظيفة : 12/01/2022

تاريخ انتهاء التقديم : 19/01/2022

متطلبات الوظيفة

يعلن مجلس الضمان الصحي التعاوني بالرياض عن توفر وظائف شاغرة للجنسين حديثي التخرج (لا يشترط خبرة) لحملة البكالوريوس في (علوم الحاسب، الرياضيات، الإحصاء، علوم البيانات، تحليل البيانات، نظم المعلومات الإدارية، الذكاء الاصطناعي) على النحو التالي:

– أخصائي تصور البيانات (Data Visualization Specialist)
المتطلبات: بكالوريوس (علوم حاسب، رياضيات، إحصاء، علوم بيانات، تحليل بيانات، نظم معلومات إدارية) أو ما يعادلهم (لا يشترط الخبرة).

– عالم بيانات (Data Scientist)
المتطلبات: بكالوريوس (رياضيات، إحصاء، علوم حاسب، علوم بيانات، تحليل بيانات، ذكاء إصطناعي) أو ما يعادلهم (لا يشترط الخبرة).

مسؤوليات الوظيفة

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات المشار إليها أعلاه.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– يفضل من لديهم شهادات مهنية واحترافية في نفس المجال.
– لا يشترط الخبرة لجميع الوظائف.

نبذة عن المجلس:

مجلس الضمان الصحي التعاوني هيئة حكومية سعودية ذات شخصية اعتبارية مستقلة أنشئت بموجب قرار من مجلس الوزراء في عام 1420هـ (الموافق 1999م) التعاوني للإشراف على تطبيق نظام الضمان الصحي التعاوني حيث يهدف إلى توفير الرعاية الصحية وتنظيمها لجميع العاملين بالقطاع الخاص وأسرهم يرأس مجلس الإدارة معالي وزير الصحة وعضوية بعض الوزارات الحكومية بالدولة.

تقديم الوظيفة

طريقة التقديم: يبدأ التقديم من اليوم الأربعاء 1443/6/9هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/35YgcLK أو من خلال إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: jobs@cchi.gov.sa مع كتابة مسمى الوظيفة المطلوبة في عنوان الرسالة.