مصرف الراجحي يعلن وظائف إدارية في مقره بالرياض برواتب ومزايا تنافسية

منطقة:

نوع العقد: دوام كامل

تاريخ اضافة الوظيفة : 07/10/2021

تاريخ انتهاء التقديم : 14/10/2021

متطلبات الوظيفة

يعلن مصرف الراجحي عن توفر وظائف إدارية في مقر المصرف بمدينة (الرياض) لحملة البكالوريوس مع الخبرة في التخصصات (إدارة الأعمال، العلاقات العامة، التسويق)، حسب المسميات والشروط التالية:

– مشرف إشراك العملاء (Customer Engagement – Supervisory Level)
المتطلبات: درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، العلاقات العامة، التسويق) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: مسؤول عن ضمان مشاركة جميع العملاء في منتجات الشركة وخدماتها وإبقاؤهم مرتبطين ومهتمين بتلك الخدمات.

– مدير تطوير برنامج الولاء (Loyalty Product Development – Managerial Level)
المتطلبات: درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، التسويق، العلاقات العامة) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: تطوير وإدارة منصات وبرامج الولاء للحصول على أفضل العروض وإنشاء السياسات والإجراءات الخاصة بها.

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– إتقان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.
– يفضل الحاصلين على شهادات مهنية في نفس المجال.

مميزات العمل في مصرف الراجحي:

– رواتب تنافسية.
– تأمين طبي للموظف والمعالين شرعاً.
– بدل سكن وبدل نقل.
– مكافأة راتب أساسي لشهر رمضان.
– المشاركة في أرباح صندوق الموظفين.
– قروض وسلف للموظفين وفق أنظمة البنك.
– علاوات سنوية.
– إجازة سنوية (30 يوماً) مدفوعة الأجر.
– برامج تدريبية مكثفة ومتخصصة محليا وخارجيا.

نبذة عن الشركة:

مصرف الراجحي أحد أكبر المصارف الإسلامية في العالم، بدأ نشاطه عام 1957م ويتمتع اليوم بخبرة تمتد لأكثر من (60 عاماً) في مجال الأعمال المصرفية والأنشطة التجارية، تم افتتاح أول فرع لمصرف للرجال في حي الديرة في الرياض عام 1957م بينما افتتح أول فرع للسيدات عام 1979م في حي الشميسي.

مسؤوليات الوظيفة

تقديم الوظيفة

طريقة التقديم: يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1443/3/1هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/2NbKzr3