هيئة السوق المالية تعلن 6 وظائف إدارية للجنسين حملة البكالوريوس فأعلى

منطقة:

نوع العقد: دوام كامل

تاريخ اضافة الوظيفة : 01/02/2022

تاريخ انتهاء التقديم : 13/02/2022

متطلبات الوظيفة

تعلن هيئة السوق المالية بالرياض عن توفر (6) وظائف إدارية في مقرها (بالرياض)، للرجال والنساء حملة البكالوريوس والماجستير حسب المسميات والشروط التالية:

– أخصائي إصدار الصكوك وأدوات الدين
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (مالية، محاسبة، إدارة أعمال، اقتصاد) أو ما يعادلهم مع خبرة 4 سنوات للبكالوريوس أو 3 سنوات للماجستير.

– أخصائي التزام المنتجات الاستثمارية
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (مالية، إدارة أعمال، محاسبة) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال التمويل أو الاستثمار أو الحوكمة.

– أخصائي إصدار المنتجات الاستثمارية
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة مالية، محاسبة) أو ماجستير (إدارة مالية، إدارة أعمال، محاسبة) أو أي تخصص مالي ذو صلة وخبرة لا تقل عن 3 سنوات.

– أخصائي التفتيش الجنائي على الشركات المدرجة
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة مالية، محاسبة، قانون) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات للبكالوريوس أو 3 سنوات للماجستير.

– أخصائي الإدارة المالية
المتطلبات: بكالوريوس (محاسبة) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المحاسبة والمالية بشكل عام، أو خبرة لا تقل عن سنتين في قسم الإيرادات.

– مدير وحدة مركز تجربة العميل
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، تسويق، هندسة نظم، تقنية معلومات) أو ما يعادلهم مع خبرة 13 سنة للبكالوريوس أو 10 سنوات للماجستير.

مسؤوليات الوظيفة

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– أن تكون الشهادة صادرة أو معادلة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.
– اجتياز الاختبارات الوظيفية واللغة الإنجليزية.
– توفر المهارات التي تتطلبها الوظيفة (حسب الوصف الوظيفي).
– اجتياز المقابلات الشخصية.
– التفرغ التام.

تقديم الوظيفة

طريقة التقديم: يبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء 1443/6/29هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: http://bit.ly/2oI5Ufl ويستمر حتى الأحد الموافق 1443/7/12هـ.