البنك السعودي الفرنسي يعلن وظيفة إدارية للجنسين في مجال الدعم الإداري

منطقة:

نوع العقد: دوام كامل

تاريخ اضافة الوظيفة : 01/02/2022

تاريخ انتهاء التقديم : 08/02/2022

متطلبات الوظيفة

يعلن البنك السعودي الفرنسي (المقر الرئيسي بالرياض) عن توفر وظيفة إدارية بمسمى موظف دعم إداري (Officer Administrative Support) لحملة الدبلوم والبكالوريوس في أحد التخصصات التالية:

– إدارة الأعمال
– الإدارة العامة
– الإدارة المكتبية
– السكرتارية
– إدارة المكاتب
– اللغة الإنجليزية
– المحاسبة
– المالية

مسؤوليات الوظيفة

الشروط:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة الدبلوم أو البكالوريوس في التخصصات أعلاه أو تخصص آخر مناسب لطبيعة عمل الوظيفة.
– يفضل من لديهم خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال مشابه.
– فهم جيد لأنشطة أو خدمات الأعمال الإدارية.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
– إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط فأعلى).
– مهارات في كتابة التقارير.
– مهارات تواصل جيدة والقدرة على العمل كجزء من فريق.

الوصف الوظيفي:

تقديم خدمات إدارية وكتابية داخل الإدارة وإدارة الوثائق وجمع البيانات وتلخيصها وإعداد المراسلات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى الاستلام والإرسال اليومي لبريد البنك السعودي المركزي وهيئة السوق المالية وغيرها.

تقديم الوظيفة

طريقة التقديم: يبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء 1443/6/29هـ (الموافق 2022/1/31م) عن طريق الرابط: https://bit.ly/3qclcpT