بنك الرياض يعلن وظائف متعددة بمجال خدمة العملاء للدبلوم فأعلى بدون خبرة

منطقة:

نوع العقد: دوام كامل

تاريخ اضافة الوظيفة : 17/02/2022

تاريخ انتهاء التقديم : 24/02/2022

متطلبات الوظيفة

يعلن بنك الرياض عن توفر وظائف إدارية متعددة بمسمى موظف خدمة عملاء (Customer Service Officer) في كل من (المنطقة الشرقية، المنطقة الغربية) لحملة الدبلوم أو البكالوريوس على النحو التالي:

– موظف خدمة عملاء – وظائف متعددة (المنطقة الغربية – جدة)
– موظف خدمة عملاء – وظائف متعددة (المنطقة الشرقية)

الشروط:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– حاصل على شهادة الدبلوم أو البكالوريوس – لا يشترط تخصص محدد (يفضل التخصصات الإدارية).
– مهارات في التواصل وخدمة العملاء.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي.
– لا يشترط الخبرة.

المهام الوظيفية:

– متابعة العمليات اليومية المتعلقة بالوظيفة (خدمة العملاء) لضمان استمرارية العمل.
– التنسيق مع الصرافين عند الضرورة لضمان سير العمليات بسلاسة، فضلاً عن تقديم الخدمة في الوقت المناسب وبطريقة ودية.
– إتباع جميع سياسات الإدارات والعمليات وإجراءات التشغيل المعيارية والتعليمات ذات الصلة بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة متسقة وخاضعة للرقابة.
– تلبية جميع احتياجات خدمة العملاء وفقًا لمعايير الجودة من أجل تعزيز صورة البنك.

مسؤوليات الوظيفة

نبذة عن البنك:

بنك الرياض أحد أكبر المؤسسات المالية العريقة في السعودية والشرق الأوسط ويقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية للأفراد والشركات، تأسس البنك كشركة مساهمة سعودية بناء على موافقة المقام السامي في غرة جمادى الأولى 1377 هـ (الموافق 23 نوفمبر 1957)، وتعتبر حكومة المملكة العربية السعودية أكبر المساهمين بالبنك.

تقديم الوظيفة

طريقة التقديم: يبدأ التقديم من اليوم الأربعاء 1443/7/15هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/3BtfVhu