بواسطة : غرفة تبوك
726
تدعوكم #غرفة_تبوك للمشاركة في "ملتقى الحكومة الرقمية 2025" ✨الاحتفاء بنجاحات الجهات الحكومية التي أسهمت في تعزيز مكانة المملكة الرقمية، وترسيخ قيم التميز والابتكار في مسيرة التحول الرقمي واستعراض التوجهات المستقبلية للحكومات الرقمية، بحث الفرص الاستثمارية في القطاع الرقمي بالمملكة. 💫 400+ جهة حكومية 💫 100+ الشركات ورواد الأعمال 🗓 5 - 6 نوفمبر 2025م 📍 الرياض - فندق جي دبليو ماربوت للمزيد : https://dga.gov.sa/ar/DGF #غرفة_تبوك
بواسطة :
718
بواسطة :
495
بواسطة :
681
بواسطة :
360
بواسطة : غرفة تبوك
1298
بواسطة :
638