بواسطة : غرفة تبوك
725
تدعوكم #غرفة_تبوك للمشاركة في "ملتقى الحكومة الرقمية 2025" ✨الاحتفاء بنجاحات الجهات الحكومية التي أسهمت في تعزيز مكانة المملكة الرقمية، وترسيخ قيم التميز والابتكار في مسيرة التحول الرقمي واستعراض التوجهات المستقبلية للحكومات الرقمية، بحث الفرص الاستثمارية في القطاع الرقمي بالمملكة. 💫 400+ جهة حكومية 💫 100+ الشركات ورواد الأعمال 🗓 5 - 6 نوفمبر 2025م 📍 الرياض - فندق جي دبليو ماربوت للمزيد : https://dga.gov.sa/ar/DGF #غرفة_تبوك
بواسطة : غرفة تبوك
813
بواسطة :
799
بواسطة :
625
بواسطة :
509
بواسطة :
705
بواسطة :
980