بواسطة : غرفة تبوك
621
أقامت غرفة تبوك، مساء اليوم، بالتعاون مع المركز الوطني للمنشآت العائلية، ديوانية المنشآت العائلية؛ بحضور سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عماد بن سداد الفاخري، وسعادة الدكتور سهيل بن منصور التميمي، نائب الرئيس التنفيذي في المركز الوطني للمنشآت العائلية، وذلك ضمن لقاءٍ تفاعلي جمع قادة ورواد المنشآت العائلية، بهدف تعزيز التواصل وتبادل الخبرات، وبناء علاقات مهنية تدعم نمو واستدامة هذا القطاع الحيوي، إلى جانب استعراض عدد من الرؤى والتجارب العملية، واستكشاف فرص مستقبلية تعزز التكامل والتعاون بين المنشآت العائلية في المنطقة. #برومو https://x.com/tabukchamber/status/2049583830223269952?s=46
بواسطة :
669
بواسطة :
728
بواسطة :
531
بواسطة :
828
بواسطة :
702
بواسطة :
460