بواسطة : غرفة تبوك
2031
#مشاركة نيابةً عن سعادة رئيس مجلس إدارة #غرفة_تبوك الأستاذ/ عماد بن سداد الفاخري شارك الأمين العام الأستاذ / حسن بن سالم الشهري في لقاء ( منطقة تبوك تنمية وازدهار ) بحضور سعادة أمين منطقة تبوك المهندس/حسام بن موفق اليوسف وعدد من قيادات الأمانة ، وتم الاطلاع على أبرز المشاريع التنموية والاستثماريّة. #أمانة_منطقة_تبوك #غرفة_تبوك
بواسطة :
654
بواسطة :
601
بواسطة :
567
بواسطة :
518
بواسطة :
579
بواسطة :
402