بواسطة : غرفة تبوك
1989
#مشاركة نيابةً عن سعادة رئيس مجلس إدارة #غرفة_تبوك الأستاذ/ عماد بن سداد الفاخري شارك الأمين العام الأستاذ / حسن بن سالم الشهري في لقاء ( منطقة تبوك تنمية وازدهار ) بحضور سعادة أمين منطقة تبوك المهندس/حسام بن موفق اليوسف وعدد من قيادات الأمانة ، وتم الاطلاع على أبرز المشاريع التنموية والاستثماريّة. #أمانة_منطقة_تبوك #غرفة_تبوك
بواسطة :
587
بواسطة : غرفة تبوك
685
بواسطة :
493
بواسطة :
520
بواسطة :
576
بواسطة :
534