بواسطة : غرفة تبوك
606
نظّمت #غرفة_تبوك بالتعاون مع #وزارة_السياحة "لقاء السياحة مع المستثمرين في القطاع السياحي" وذلك بحضور سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عماد بن سداد الفاخري وعدد من مسؤولي الوزارة ، حيث تم في هذا اللقاء بحث سبل مناقشة تطوير القطاع بما يساهم في دعم التنمية والاستثمار السياحي بـ #منطقة_تبوك.
بواسطة :
640
بواسطة :
668
بواسطة : غرفة تبوك
738
بواسطة :
333
بواسطة :
597
بواسطة :
628