بواسطة : غرفة تبوك
1533
#تهنئة يتقدم أعضاء مجلس إدارة #غرفة_تبوك والأمانة العامة وكافة منسوبي الغرفة بأسمى التهاني والتبريكات لسعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عماد بن سداد الفاخري بمناسبة انتخابه نائبًا أول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية للدورة السادسة عشرة (2026–2029). متمنيين له التوفيق والنجاح والسداد ومواصلة العطاء في خدمة قطاع الأعمال وتعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية. #غرفة_تبوك
بواسطة :
496
بواسطة :
468
بواسطة :
523
بواسطة :
456
بواسطة :
566
بواسطة : غرفة تبوك
761