بواسطة : غرفة تبوك
957
#اللجان_القطاعية عقدت اللجنة الصناعية بـ #غرفة_تبوك اليوم اجتماعها الدوري برئاسة المهندس ناظر بن الحسن الحكمي وأعضاء اللجنة، بإستضافة شركة نيوم للهيدروجين الاخضر، وتم خلاله تقديم عرض تعريفي عن الشركة،كما تم مناقشة جدول الأعمال ومبادرات اللجنة والتي من شأنها المساهمة في تنمية وتطوير القطاع الصناعي في #تبوك #غرفة_تبوك
بواسطة :
700
بواسطة :
315
بواسطة :
1096
بواسطة :
567
بواسطة :
512
بواسطة :
2989